تخطي إلى معلومات المنتج
1 من 1

Virago Wear

كلاتش خرز أكريليك - أسود

كلاتش خرز أكريليك - أسود

سعر عادي $137.00 AUD
سعر عادي $137.00 AUD سعر البيع $137.00 AUD
تخفيض السعر نفذ
الشحن المحسوب عند الخروج.
اللون

القابض الأكريليك الخرز في شكل الصندوق الأسود هو مثال للأسلوب والوظيفة. بفضل تصميمه الأكريليكي الأنيق ولونه الأسود الكلاسيكي ، من المؤكد أنه يجذب الانتباه ويكون له تأثير أينما ذهبت. تم تصميم القابض بجيب للهاتف الخلوي ، مما يجعل من السهل إبقاء هاتفك في متناول اليد ويمكن الوصول إليه في جميع الأوقات. تضمن صلابة الأكريليك حماية متعلقاتك ، بينما يوفر قفل بمشبك أمانًا إضافيًا.

هذه الحقيبة هي الإكسسوار المثالي لإكمال مظهرك. ارتديه مع فستان أسود قصير مع حذاء بكعب عالي لإطلالة كلاسيكية وأنيقة ، أو ارتديه مع الجينز والبلوزة لإطلالة أكثر استرخاء وراحة. يجعل التصميم متعدد الاستخدامات والأناقة الخالدة إضافة مثالية لمجموعتك.

باختصار ، تعتبر حقيبة كلاتش أكريليك الخرز في شكل الصندوق الأسود من الملحقات التي يجب اقتناؤها وتجمع بين الأسلوب والوظيفة ، مما يجعلها إضافة مثالية لخزانة ملابس أي امرأة. اختبر جمال وتنوع هذه الحقيبة المذهلة بنفسك!

  • شكل الصندوق
  • أكريليك
  • جيب الهاتف الخليوي
  • صلابة
  • إغلاق بمشبك
  • المقاس: الطول 6.89 بوصة / 17.5 سم العرض 2.36 بوصة / 6 سم الارتفاع 3.74 بوصة / 9.5 سم

العناية: هش ، لا تسقط.

أسئلة وأجوبة

أسئلة مكررة

1. هل لديك متجر فعلي؟
لا ، نحن نعمل عبر الإنترنت فقط.

2. ما هي شركة الشحن التي تستخدمها؟
نحاول إرسال جميع الطلبات المحلية عبر USPS ولكن يمكن استخدام شركات نقل أخرى (مثل UPS و FedEx و DHL وغيرها). للطلبات الدولية يمكن استخدام شركات نقل أخرى. يرجى الرجوع إلى موقعنا سياسة الشحن للمزيد من المعلومات.

3. هل يمكنني استبدال عنصر؟
يرجى الرجوع إلى موقعنا سياسة العائدات للمزيد من المعلومات.

4. ما هو الطلب المسبق؟
الطلبات المسبقة هي عناصر غير متوفرة حاليًا، ولكن من المتوقع أن يكون ذلك متاحًا للشراء في وقت لاحق. إذا قمت بتقديم طلب مسبق ، فسيتم حجز العنصر لك وشحنه بمجرد توفره في المخزون. سنخطرك عبر البريد الإلكتروني في وقت الشحن.

5. هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار مقاسك؟
سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك في اختيار الحجم الذي يناسبك. أرسل لنا رسالة مباشرة ، راسلنا عبر اتصل بنا الصفحة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@viragowear.com. يرجى إتاحة القياسات الخاصة بك.

6. هل لديك بطاقات هدايا إلكترونية؟
نعم ، تتوفر لدينا بطاقات هدايا Virago Wear الإلكترونية.

7. هل تقبل العملات المشفرة؟
نعم ، نحن نقبل عملات تشفير رقمية متعددة عبر Coinbase.

عرض التفاصيل الكاملة

Skip to product information
1 of 1

Virago Wear

Beads Acrylic Clutch - Black

Beads Acrylic Clutch - Black

Regular price $89.99 USD
Regular price $89.99 USD Sale price $89.99 USD
Sale Sold out
Shipping calculated at checkout.
Color

The Beads Acrylic Clutch in Black Box Shape is the epitome of style and function. With its sleek acrylic design and classic black color, it is sure to draw attention and make an impact wherever you go. The clutch is designed with a cell phone pocket, making it easy to keep your phone close at hand and accessible at all times. The hardness of the acrylic ensures that your belongings are protected, while the hasp closure provides added security.

This clutch is the perfect accessory to complete your look. Pair it with a little black dress and heels for a classic, elegant look, or wear it with jeans and a blouse for a more relaxed, laid-back vibe. The versatile design and timeless style make it an ideal addition to your collection.

In short, the Beads Acrylic Clutch in Black Box Shape is a must-have accessory that combines style and function, making it the perfect addition to any woman's wardrobe. Experience the beauty and versatility of this stunning clutch for yourself!

  • Box Shape
  • Acrylic
  • Cell Phone Pocket
  • Hard Hardness
  • Hasp Closure
  • Size: Length 6.89 in / 17.5 cm  Width 2.36 in / 6 cm  Height 3.74 in / 9.5 cm

Care: Fragile, do not drop.

FAQs

Frequently Asked Questions

1. Do you have a physical store?
No, we operate online only.

2. Which shipping courier do you use?
We try to send all domestic orders via USPS but other couriers may be used (i.e. UPS, FedEx, DHL, among others). For international orders other couriers may be used. Please refer to our Shipping Policy for more information.

3. Can I exchange an item?
Please refer to our Return Policy for more information.

4. What is a Pre Order?
Pre-orders are items that are not currently in-stock, but that are expected to be available for purchase at a later date. If you submit a pre-order, the item will be reserved for you and shipped out as soon as the item is in stock. We will notify you via email at the time of shipment.

5. Need help selecting your size?
We will be more than happy to help you select a size that best fits you. Send us a DM, message us via our Contact Us page or email us at support@viragowear.com. Please have your measurements available.

6. Do you have E-Gift cards?
Yes, we have Virago Wear E-Gift Cards available.

7. Do you accept Crypto currencies?
Yes, we do accept multiple digital crypto currencies via Coinbase.

View full details